أفضل 10 موردي مثقاب Tricone في إفريقيا

主 图

يغمر السوق مصنعي مثقاب الحفر ، ومن الصعب العثور على مصنع لقمة الحفر ذا سمعة طيبة. لقم الثقب باهظة الثمن ، ويصعب العثور عليها ، ويمكن أن تمنعك مشكلات الجودة من العثور على لقمة الثقب المناسبة. تسرد هذه المقالة أفضل عشرة موردي مثقاب موجودون في إفريقيا ، لذلك لا تحتاج إلى البحث عنهم بنفسك. لقد قدمنا ​​المعلومات ذات الصلة حتى تتمكن من اختيار المنتج المناسب.

# AF للتجارة (بي تي واي) المحدودة

1

أصبحت AF Trading (Pty) Ltd. "شركة رائدة للحفارات" ، حيث أننا معروفون بتوريد أدوات ومعدات حفر الصخور عالية الجودة لصناعة الحفر في جنوب إفريقيا والدول المجاورة. تتضمن قائمة الأدوات مطرقة DTH و DTH Bits و Tricone Bits و Odex Hammers & Bits و Drifter Bits وفتاحات الفتحات وقضبان الحفر وغواصات المثقاب ومحولات عرقوب وأكمام اقتران وأغلفة فولاذية وغير ذلك الكثير. منتجاتنا تسمي التكنولوجيا المتقدمة منحنية ومصنعة لتلبي المواصفات الصناعية والمعايير المطلوبة.

# DAFROTECH FZC

2

Dafrotech هو مزود يركز على العملاء لمنتجات وخدمات التعدين المتميزة في جميع أنحاء إفريقيا.

بعد العمل في إفريقيا بقدرات مختلفة لأكثر من عشرين عامًا ، يقدم فريق الخبراء لدينا إدارة سلسلة التوريد والخدمات الفنية المثلى والفعالة لأصحاب المناجم والمشغلين لتقديم أحدث الحلول والمنتجات المتقدمة في أقصر وقت.

من خلال الشراكة مع شركات توريد معدات التعدين المبتكرة والرائدة ، نحن متخصصون في تزويد أي مشروع تعدين محتمل بالمعدات والإمدادات والخدمات المطلوبة لضمان استمرار تشغيل المشروع بنسبة 100٪ من الوقت.

# خدمات مشروع الحفر

3

تم تداول خدمات مشروع الحفر منذ عام 1980 ، حيث توفر منتجات حفر عالية الجودة في جميع أنحاء جنوب إفريقيا. خدمات مشروع الحفر هي موردي منتجات التعدين وحقول النفط والمحاجر وحفر آبار المياه.

نقوم بتوريد جميع مستهلكات الحفر من رأس محرك الماكينة إلى وحدات البت وكذلك أنظمة توجيه وإدارة حفر HPGPS. معرفتنا بالآلات وقدراتها ومتطلبات التشغيل المثلى استثنائية. تبذل الشركة قصارى جهدها للعمل عن كثب مع كل من عملائها لضمان تحسين عملياتهم وتقليل تكلفة التشغيل.

# POWERBIT ROCKTOOLS (PTY) LTD.

4

تعمل POWERBIT ROCKTOOLS منذ عام 1996. يقع مقرنا في جنوب إفريقيا ، ولدينا عملاء في جميع أنحاء إفريقيا ولدينا مصنعنا الموجود في تايوان والصين واليابان. نحن نملك أدوات حفر الصخور ، ومركز أبحاث هندسة وتكنولوجيا أدوات حفر الصخور. تعد POWERBIT ROCKTOOLS واحدة من أكبر قواعد الإنتاج لأدوات حفر الصخور والصلب وحفر الصخور ، وتنتج بشكل أساسي أدوات حفر الصخور ، وحفر الصخور الفولاذية ، وتستخدم على نطاق واسع في المحاجر ، والتعدين ، والسكك الحديدية ، والطرق السريعة ، والطاقة الكهرومائية ، وغيرها من مشاريع بناء الطاقة الأساسية .

نحن نفخر بتزويد سوق جنوب إفريقيا وأفريقيا بشكل عام.

انها تمتلك حق الاستيراد والتصدير التشغيل الذاتي. تم تصدير منتجاتها إلى أوروبا وأستراليا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط. شرق آسيا وجنوب آسيا أكثر من 20 دولة ومنطقة.

# Mincon Group plc

5

Mincon Group plc هي شركة هندسية عالمية متخصصة في تصميم وتطوير وتصنيع وخدمة أدوات حفر الصخور لمجموعة متنوعة من التطبيقات.

تأسست في الأصل في عام 1977 في شانون ، أيرلندا ، ولها الآن وجود عالمي ، مع مراكز ومصانع خدمة العملاء في جميع أنحاء الأمريكتين ؛ أوروبا والشرق الأوسط؛ أفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ.

# أفضل مستلزمات الحفر الجنوبية (PVT) Ltd

6

افتتحت أفضل مستلزمات الحفر الجنوبية (PVT) Ltd (BSDS) في عام 2013 لتزويد قطاع الحفر في زيمبابوي بمعدات حفر عالية الجودة. جنبًا إلى جنب مع Finesse الخاص بك في بوتسوانا ، وهي شركة تابعة ، نحن الوكيل الرسمي لبعض العلامات التجارية الكبرى في الصناعة ، وهي Mincon و AMC و Boart Longyear. تركز إستراتيجية أعمالنا على إدارة خفض التكاليف وخدمات ما بعد البيع التي تحولت إلى منفعة متبادلة وتحظى بتقدير كبير من قبل عملائنا على مدى السنوات الخمس الماضية.

# Sourcit CC

7

Sourcit هي المورد الرئيسي والشركة المصنعة لمعدات حفر الصخور في جنوب الصحراء الكبرى بأفريقيا التي تأسست في عام 1997. منذ البداية لدينا وما زلنا نخدم صناعات التعدين وآبار المياه والاستكشاف والبناء بأفضل المنتجات والخدمات عالية الجودة التي لا مثيل لها.

على الرغم من تخصصنا في معدات الحفر DTH (أسفل الحفرة) حيث نخزن حجمًا كبيرًا من مطارق DTH وبتات من 2 "إلى 12" المطارق وأزرار البتات من 76 مم إلى 381 مم ، مع عقود من الخبرة في الأعمال التجارية Sourcit قادرة على توفير مجموعة كاملة من أدوات حفر الصخور اللينة والصلبة والمواد الاستهلاكية بدءًا من معدات DTH و RC (التدوير العكسي) الماسية و SPT.

# معدات الحفر المحارب

8

معدات الحفر المحارب مخصصة للحفر وخدمة العملاء في جميع الأوقات. ينصب تركيزنا الرئيسي على التعدين DTH "أسفل الحفرة" وحفر آبار المياه. نقوم بتوريد جميع أنواع معدات الحفر من المطارق ، وقطع الأزرار ، والقضبان ، والمحولات ، وزيوت التشحيم ، والإكسسوارات. نحن أيضًا نوفر معدات الحفر الموجه وأعلى معدات المطرقة.

# مستلزمات حفر عالية الجودة

9

نوعية معدات الحفر متخصصة في حفر حفرة كبيرة وعميقة. يمكننا تقديم المشورة في الموقع وحل عقبات الحفر الخاصة بك. 

توفر مستلزمات الحفر عالية الجودة أدوات DTH في 10 دول حول العالم.

# جنوب أفريقيا Vuqozl Co.، Ltd.

10

جنوب أفريقيا Vuqozl Co.، Ltd. متخصص في لقم حفر آبار المياه ، لقم حفر آبار النفط ، مثل Tricone Bits (أسنان فولاذية وقمة TCI) ، مثقاب ثلاثي مخروطي ، مثقاب مخروطي ثلاثي ، مثقاب Tricone ، بتات كربيد التنجستن ، مثقاب صخري Tricone ، لقمة أسنان مطحونة ، بكرة بتات مخروطية ، لقم PDC لجسم المصفوفة ، مثقاب PDC بهيكل فولاذي ، لقمة مثقاب ، أنبوب حفر ، أطواق حفر ، لقم هندسية ، مثبتات ، لآبار المياه ، حقول النفط ، أعمال البناء والأساس تحت الأرض في جميع أنحاء العالم.

في الختام

من خلال اختيار أفضل الشركات المصنعة لقم الثقب ، يمكنك زيادة فرصك في الحصول على لقم الثقب عالية الجودة. يمكنك أيضًا العثور على المزيد من الشركات المصنعة للحفارات في البلدان الأخرى على موقعنا الرسمي.

أماندا

أماندا

مرحبًا ، أنا أماندا ، مؤسسة موقع Rankbit.com. لقد كنت أدير مصنعًا في الصين يصنع قطع الصخور منذ 14 عامًا ، والغرض من هذه المقالة هو مشاركة المعرفة المتعلقة بتراكون الصخور من منظور الموردين الصينيين.
حصة في الفيسبوك
فيسبوك
حصة على التغريد
تويتر
حصة على LinkedIn
لينكدين:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

17 - ثلاثة عشر =

اسأل عن اقتباس سريع

سنتصل بك في غضون 6 ساعات ، يرجى الانتباه إلى البريد الإلكتروني الذي يحتوي على اللاحقة "sales@rankingbit.com"

Top 10 Tricone Drill Bit Suppliers in Africa

主图

The market is flooded with drill bit manufacturers, and it is difficult to find a reputable drill bit manufacturer. Drill bits are expensive, difficult to find, and quality problems can prevent you from finding the right drill bit. This article lists the top ten drill bit suppliers found in Africa, so you don’t need to search for them yourself. We have provided relevant information so that you can choose the right product.

# AF Trading (Pty) Ltd

1

AF Trading (Pty) Ltd. has become “Prime for Drillers”, as we are known to supply quality rock drilling tools and equipment to the drilling industry of South Africa and neighboring countries.  A list of tools includes DTH Hammers, DTH Bits, Tricone Bits, Odex Hammers & Bits, Drifter Bits, Hole Openers, Drill Rods & Drill Subs, Shank Adaptors, Coupling Sleeves, Steel casings and much more. Our products label advanced technology bent and crafted to meet industrial specifications and desired standards.

# DAFROTECH FZC

2

Dafrotech is a customer centric provider of premium mining products and services throughout Africa.

Having operated in Africa in various capacities for over twenty years, our team of experts deliver optimal and effective supply chain management and technical services to mine owners and operators to deliver the latest, advanced solutions and products in the shortest time.

Partnering with leading edge, innovative mining equipment supply companies, we specialize in supplying any prospective mining project with the equipment, supplies and services required to ensure that the project stays operational 100% of the time.

# Drilling Project Services

3

Drilling Project Services have been trading since 1980, supplying quality drilling products throughout Southern Africa. Drilling Project Services are suppliers of mining, oilfield, quarrying and water well drilling products.

We supply all drilling consumables from the drive head of the machine to the bits as well as HPGPS drill guidance and management systems. Our knowledge of the machines, their capacities and optimum operating requirements is exceptional. The Company makes every effort to work closely with each of its customers to ensure their operation is optimized and the operating cost reduced.

# POWERBIT ROCKTOOLS (PTY) LTD.

4

POWERBIT ROCKTOOLS has been in the operation since 1996. We are based in South Africa, we have clients all over Africa and we have our factory located in Taiwan, China and Japan. We own a rock drilling tools, steel and rock drilling tools engineering and technology research center. POWERBIT ROCKTOOLS is one of the biggest production bases of the rock drilling steel and rock drilling tools, mainly produce rock drilling tools, rock drilling steel, they are widely used in quarrying, mining, railways, highways, hydroelectric power and other basic energy construction project.

We take pride in supplying the South African market and Africa at large.

It owns the self-operation import and export right. Its products have been exported to Europe, Australia, Africa, South America, Mid-east. East Asia, South Asia more than 20 countries and regions.

# Mincon Group plc

5

Mincon Group plc is a global engineering business specializing in the design, development, manufacture, and service of rock drilling tools for a variety of applications.

Originally founded in 1977 in Shannon, Ireland, it now has a worldwide presence, with customer service centers and factories across the Americas; Europe and the Middle East; Africa, and the Asia Pacific.

# Best southern drilling supplies (PVT) Ltd

6

Best southern drilling supplies (PVT) Ltd (BSDS) opened in 2013 to supply the Zimbabwean drilling sector with quality drilling equipment. Together with your Finesse in Botswana, an affiliated company, we are the official agent for some of the big brands in the industry, namely, Mincon, AMC and Boart Longyear. Our business strategy focuses on cost reduction management and after-sales services which have turned out mutually beneficial and is taken in high regard by our customers over the past 5 years.

# Sourcit CC

7

Sourcit is a leading supplier and manufacturer of rock drilling equipment in Sub Saharan Africa established in 1997. Since inception we have and continue to service the mining, water well, exploration and construction industries with the best quality products and service that is unmatched.

Although specializing in DTH (Down The Hole) drilling equipment where we stock a large volume of DTH hammers and bits from 2” to 12” hammers and button bits from 76mm up to 381mm, with decades of experience within the business Sourcit is able to supply a complete range of soft and hard rock drilling tools and consumables ranging from DTH, RC (Reverse Circulation) Diamond and SPT equipment.

# Warrior Drilling Equipment

8

Warrior Drilling Equipment is Dedicated to Drilling and Client Services at all times. Our main focus is DTH “Down The Hole” Mining and Water Well Borehole Drilling. We supply all types of drilling equipment from Hammers, Button Bits, Rods, Adapters, Lubricants and Accessories. We also supply Directional Drilling and Top Hammer Equipment.

# Quality Drilling Supplies

9

Quality Drilling Supplies specializes in big and deep hole drilling. We can give on-site advice and resolve your drilling obstacles. 

Quality Drilling Supplies supply DTH tools in 10 countries around the world.

# South Africa Vuqozl Co.,Ltd.

10

South Africa Vuqozl Co., Ltd. specializes in water well drill bits, oil well drilling bits, like Tricone Bits (Steel tooth & TCI bit), Tri-cone Bit, Three cone bit, Tricone Drill bit, tungsten carbide inserted bits, Tricone rock bit, Milled tooth bit, Roller Cone Bits, matrix body PDC bits, steel body PDC bit, Reamer bit, drill pipe, drill collars, engineering bits, stabilizers, for water well, oil field, construction and underground foundation work all over the world.

Conclusion

By choosing top manufacturers of drill bits, you can increase your chances of having high-quality drill bits.  You can also find more drill manufacturers in other countries on our official website.

Amanda

Amanda

Hi, I am Amanda, the founder of rankingbit.com. I've been running a factory in China that makes rock bits for 14 years now, and the purpose of this article is to share with you the knowledge related to Tricone rock bits from a Chinese suppliers' perspective.
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

sixteen − 5 =

Ask For A Quick Quote

We will contact you within 6 hours, please pay attention to the email with the suffix “sales@rankingbit.com”